انطلاق مسابقة للتبريز بكلية الطب بجامعة نواكشوط

الأخبار (نواكشوط) – انطلقت أمس الاثنين بكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بجامعة نواكشوط مسابقة للتبريز، وهي خامس مسابقة تنظم هذه الكلية منذ انطلاقتها. ويتنافس المشاركون في المسابقة على 24 مقعدا في عشر تخصصات. ويشرف على مسابقة التبريز 24 أستاذا من موريتانيا وتونس والمغرب. وتعد هذه المسابقة هي
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةانطلقت أمس الاثنين بكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بجامعة نواكشوط مسابقة للتبريز. تتنافس في المسابقة 24 مقعدا في عشر تخصصات ويشرف عليها 24 أستاذا من موريتانيا وتونس والمغرب.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


