
منذ 3 ساعات تقريباً2 مصادر
جامعة نواكشوط تعلن منح "إيراسموس+" للأساتذة الباحثين
أعلنت جامعة نواكشوط فتح باب الترشح للاستفادة من منحة الحركية الأكاديمية ضمن برنامج "ERASMUS+ AC171"، وذلك بالشراكة مع جامعة باريس 1 بانتيون-سوربون الفرنسية، لصالح الأساتذة الباحثين خلال السنة الجامعية 2026-2027.
