جامعة نواكشوط تعلن منح "إيراسموس+" للأساتذة الباحثين

أعلنت جامعة نواكشوط فتح باب الترشح للاستفادة من منحة الحركية الأكاديمية ضمن برنامج "ERASMUS+ AC171"، وذلك بالشراكة مع جامعة باريس 1 بانتيون-سوربون الفرنسية، لصالح الأساتذة الباحثين خلال السنة الجامعية 2026-2027.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة2 مصادر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

منذ 41 دقيقة2 مصادر
جامعة نواكشوط تفتح باب الترشح لمنحة حركية أكاديمية بالشراكة مع جامعة باريس 1
أعلنت جامعة نواكشوط فتح باب الترشح للاستفادة من منحة الحركية الأكاديمية ضمن برنامج "ERASMUS+ AC171"، بالشراكة مع جامعة باريس 1 بانتيون-سوربون الفرنسية، لفائدة الأساتذة الباحثين خلال السنة الجامعية 2026-2027. وأوضحت الجامعة أن المنحة مخصصة للتدريس، وتستهدف الأساتذة الباحثين الذين لم يستفيدوا من أي حر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.