
الوزير الأول يعلن اكتمال إنجاز الطريق الدائري لنواكشوط
أعلن الوزير الأول اكتمال إنجاز الطريق الدائري لنواكشوط، مع وجود مشاريع أخرى قيد التنفيذ لتحسين حركة المرور والمظهر الحضري للعاصمة.
أعلن الوزير الأول اكتمال بناء الطريق الدائري حول العاصمة نواكشوط. يهدف المشروع إلى تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور في المدينة.
تقرير لخبار
أعلن الوزير الأول، المختار ولد أجاي، اكتمال الطريق الدائري حول العاصمة نواكشوط. يأتي هذا الإنجاز في إطار برنامج تحسين البنية التحتية للعاصمة وتسهيل حركة التنقلات فيها.
يهدف الطريق الدائري إلى تعزيز انسيابية النقل في نواكشوط، وهو ممول ذاتيًا ضمن برنامج "طموحي للوطن".
في المقابل، انتقد السفير الموريتاني في روسيا، سيداتي ولد احمد عيشه، بناء الطريق الدائري، معتبراً أن الموارد كان يجب توجيهها نحو الخدمات الأساسية الملحة.
المصادر التي تناولت الخبر