سفير سابق ينتقد بناء طريق دائري حول نواكشوط

ينتقد السفير الموريتاني السابق سيداتي ولد احمد عيشه إنفاق الحكومة على طريق دائري حول نواكشوط، معتبراً أن الأولويات يجب أن تكون توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةاكتمال الطريق الدائري لنواكشوط
أعلن الوزير الأول اكتمال بناء الطريق الدائري حول العاصمة نواكشوط. يهدف المشروع إلى تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور في المدينة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










