لقاء في تيرس الزمور لبحث تطوير الطاقة المتجددة

الأخبار (نواكشوط) - احتضنت مدينة الزويرات، مساء السبت، لقاء خُصص لبحث سبل تطوير الطاقة المتجددة على مستوى ولاية تيرس الزمور، في إطار برنامج تطوير شبكات الطاقة الخضراء، الهادف إلى تعزيز التشاور مع الفاعلين الجهويين حول تنفيذ المشروع. وترأس اللقاء والي تيرس الزمور، إدريسا دمبا كوريرا، وعرف تقديم عرض
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

