الرئيسية›تيرس الزمور.. لقاء مفتوح لبحث تطوير الطاقة المتجددةتيرس الزمور.. لقاء مفتوح لبحث تطوير الطاقة المتجددةالفكرمنذ ساعتين تقريبا2 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في الفكر↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ 4 ساعات تقريباًتنظيم لقاء مفتوح حول تطوير الطاقة المتجددة على…ترأس والي تيرس الزمور، السيد إدريسا دمبا كوريرا، مساء أمس السبت في مدينة ازويرات، اجتماعا خصص لتقديم عرض حول برنامج تطوير شبكات الطاقة الخضراء الذي ستستفيد منه الولاية، خاصة مقاطعة بير أم كرين. وقدم الخبير محمد فاضل ولد محمد فاضل، خلال اللقاء، عرضا تناول مضامين وأهداف البرنامج الذي يدخل في إطار الاالوكالة الموريتانية للأنباء