تنظيم لقاء مفتوح حول تطوير الطاقة المتجددة على…

ترأس والي تيرس الزمور، السيد إدريسا دمبا كوريرا، مساء أمس السبت في مدينة ازويرات، اجتماعا خصص لتقديم عرض حول برنامج تطوير شبكات الطاقة الخضراء الذي ستستفيد منه الولاية، خاصة مقاطعة بير أم كرين. وقدم الخبير محمد فاضل ولد محمد فاضل، خلال اللقاء، عرضا تناول مضامين وأهداف البرنامج الذي يدخل في إطار الا
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
