الوزير الأول: الأشغال في قناة "سكام" الزراعية تتقدم ومن المتوقع اكتمالها نهاية سبتمبر

التيار (نواكشوط) - قال الوزير الأول، المختار ولد أجاي، إن الأشغال في مشروع قناة "سكام" الزراعية تتقدم بوتيرة متسارعة، في إطار تنفيذ رؤية الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تحقيق السيادة الغذائية وتعزيز الإنتاج الزراعي الوطني.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





