وزارة التربية تحتفي بخريجين جدُدٍ من مدرسة تكوين المعلمين.. بحضور الوزيرة وعددٍ من أطر القطاع التربوي

(المرابطون Tv) أشرفت وزيرة التربية هدى باباه مساء السبت بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين، بحضور أطر من القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين.
اقرأ الخبر كاملاً في قناة المرابطونيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





