الوزير الأول: الأشغال في مشروع قناة سكام الزراعية تتقدم بوتيرة جيدة وستكتمل في سبتمبر

قال الوزير الأول المختار ولد أجاي، إن الأشغال في مشروع قناة سكام الزراعية تتقدم بوتيرة جيدة، مشيرا إلى أن المشروع يعد من المشاريع الاستراتيجية الهادفة إلى تحقيق السيادة الغذائية وتعزيز الإنتاج الزراعي الوطني.
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا 13يفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



