وزير التعليم العالي: دمج التكنولوجيا في التعليم يجب أن يستند إلى مبادئ أساسية

الأخبار (نواكشوط) – أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعقوب ولد امين إيمانه أن دمج التكنولوجيا في التعليم ينبغي أن يستند إلى ثلاثة مبادئ أساسية، أولها أن تكون التكنولوجيا وسيلة لتعزيز العدالة وتكافؤ الفرص، حتى لا تتحول الفجوة الرقمية إلى شكل جديد من أشكال عدم المساواة. وأضاف ولد امين خلال كل
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




