موريتانيا وتركيا تبحثان تعزيز الشراكة في التعليم العالي

وقعت موريتانيا وتركيا مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة في قطاع التعليم العالي، وذلك خلال لقاء جمع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الموريتاني يعقوب ولد أمين برئيس مجلس التعليم العالي التركي أرول أوزفار في إسطنبول. وشكل اللقاء مناسبة لبحث آفاق توسيع التعاون الأكاديمي، حيث عبر الجانب الموريتاني عن اهتمامه
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
