وزير التعليم العالي: التكنولوجيا في التعليم يجب أن تعزز العدالة وتحافظ على الهوية

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يعقوب ولد امين، أن دمج التكنولوجيا في التعليم يجب أن يقوم على ثلاثة مبادئ أساسية، في مقدمتها تعزيز العدالة وتكافؤ الفرص لتفادي تعميق الفجوة الرقمية داخل المجتمعات. وجاءت تصريحات الوزير خلال افتتاح النسخة السابعة من مؤتمر التكنولوجيات التربوية “TETZ 2026” في إسط
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




