وزارة الثقافة تطلق برنامجا لترقية النشر والتأليف ودعم الإنتاج الفكري
أعلنت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، اليوم، إطلاق برنامج لترقية النشر والتأليف، وذلك خلال اجتماع ترأسه الوزير الحسين ولد مدو مع اللجنة العلمية المشرفة على البرنامج، والتي تضم مسؤولين من الوزارة وباحثين متخصصين في مجالي النشر والتأليف.
أطلقت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، برنامجا لترقية النشر والتأليف، وذلك بعد اجتماع عقدته اللجنة العلمية المكلفة بالبرنامج، اليوم السبت، برئاسة الوزير الحسين ولد مدو. وتضم اللجنة عددا من مسؤولي وزارة الثقافة وباحثين متخصصين في مجال النشر والتأليف. وأكد الوزير في كلمته ضرورة ال
أطلقت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، برنامجا لترقية النشر والتأليف، وذلك بعد اجتماع عقدته اللجنة العلمية المكلفة بالبرنامج، اليوم السبت، برئاسة الوزير الحسين ولد مدو.وتضم اللجنة عددا من مسؤولي وزارة الثقافة وباحثين متخصصين في مجال النشر والتأليف.