ولد اجاي: الأشغال في مشروع قناة سكام تتقدم بوتيرة جيدة وستكتمل في سبتمبر
-موقع الاستقلال- قال الوزير الأول المختار ولد أجاي، إن الأشغال في مشروع قناة سكام الزراعية تتقدم بوتيرة جيدة، مشيرا إلى أن المشروع يعد من المشاريع الاستراتيجية الهادفة إلى تحقيق السيادة الغذائية وتعزيز الإنتاج الزراعي الوطني. جاء ذلك عبر تدوينة نشرها أمس، بين فيها أن القناة التي يبلغ طولها 32 كيلوم
اقرأ الخبر كاملاً في الإستقلاليفتح في علامة تبويب جديدةمشروع قناة سكام الزراعية
أطلق الوزير الأول الموريتاني ورشات عمل لإنجاز قناة سكام الزراعية التي تبلغ طولها 32 كلم. يهدف هذا المشروع الاستراتيجي، الذي يتوقع الانتهاء منه في سبتمبر 2026، إلى دعم الإنتاج الزراعي وتحقيق السيادة الغذائية في البلاد.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










