وزير الخارجية الموريتانيا يبحث علاقات التعاون مع نظيره السعودي

أجرى وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك مباحثات هاتفية مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان.المباحثات التي جرت خلال اتصال هاتفي تناولت عددا من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن المباحثات تطرقت إلى مستجدات إقليمية ودولية، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن مضمون ا
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




