وزير الخارجية الموريتاني يهاتف نظيره السعودية

الأخبار (نواكشوط) أجرى وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك أمس اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان بن عبد الله. وقالت وكالة الأنباء السعودية إن ولد مرزوك أجرى اتصالا هاتفيا أمس السبت فيصل بن فرحان بن عبد الله، مشيرة إلى أن الطرفان بحثا المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، دون
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

وزير الخارجية الموريتاني يهاتف نظيره السعودية
أجرى وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك أمس اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان بن عبد الله. وقالت وكالة الأنباء السعودية إن ولد مرزوك بحث بن فرحان المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، دون تفاصيل أكثر.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


