إسطنبول: وزير التعليم العالي يوقع مذكرة تفاهم مع المجلس الأعلى للتعليم التركي

أجرى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور يعقوب ولد أمين، اليوم السبت، زيارة عمل إلى عدد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في مدينة إسطنبول، توجت بتوقيع مذكرة تفاهم مع المجلس الأعلى للتعليم التركي (YÖK)، بهدف تعزيز التعاون بين موريتانيا وتركيا في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










