وزير التعليم العالي الموريتاني يشارك في مؤتمر دولي حول تكنولوجيا التعليم بتركيا

وزير التعليم العالي الموريتاني يعقوب ولد أمين يبحث مع نظيره التركي تعزيز التعاون الأكاديمي وتكنولوجيا التعليم.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةمشاركة موريتانيا في قمة التكنولوجيات التربوية بإسطنبول
تشارك موريتانيا في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية المنعقدة في إسطنبول، والتي يمثلها فيها وزير التعليم العالي والبحث العلمي. تهدف المشاركة إلى بحث تكنولوجيات التعليم والتحول الرقمي، واستعراض رؤية موريتانيا في هذا المجال.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










