إلغاء امتحان 37 متهما بالغش في الإعدادية

ألغت وزارة التربية امتحان 37 مترشحًا في شهادة الدروس الإعدادية، ومنحتهم درجة صفر بسبب ضبطهم بحوزتهم هواتف داخل قاعات الامتحانات.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةإلغاء امتحانات شهادة التعليم الإعدادي بسبب حيازة الهواتف
أعلنت وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي عن إلغاء امتحانات 129 مترشحًا في شهادة ختم الدروس الإعدادية (البريفيه) على مدار يومين. يأتي هذا الإجراء بسبب ضبط هؤلاء المترشحين وهم يحملون هواتف محمولة داخل قاعات الامتحانات، مما يعد مخالفة صريحة للإجراءات التنظيمية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











