وزير الطاقة ولد خالد يبحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز تطو حقل احميم المشترك

بحث وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، مع نظيره السنغالي الحاجي عبد الرحمن ديوف، سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مشروع حقل الغاز المشترك "السلحفاة آحميم الكبير"، وذلك خلال اجتماع عمل ضم وفدي الوزارتين. وقالت وزارة الطاقة إن الاجتماع تخللته عروض فنية حول قطاع الغاز، حيث أكد و
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





