الرئيس الموريتاني يدعو الوزراء والمسؤولين إلى قضاء عطلهم داخل البلاد
دعا الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أعضاء الحكومة والمسؤولين بقضاء العطل والإجازات داخل الوطن، وذلك خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء. وقال بيان صادر مساء الأربعاء عن مجلس الوزراء إن الرئيس أشار إلى أن قضاء المسؤولين لعطلهم داخل الوطن العام الماضي أظهر نتائج إيجابية مشجعة، من أبرزها تسجيل تراجع مل
الرئيس غزواني يجري مباحثات بالقصر الرئاسي مع وزير الطاقة والنفط السنغالي
أجرى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم بالقصر الرئاسي، مباحثات مع وزير الطاقة والنفط السنغالي، الحادجي عبد الرحمن الديوف. وبحث الطرفان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا والسنغال، خاصة في مجالي الطاقة والنفط، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.