تمديد فترة التوقف عن صيد الأخطبوط حتى منتصف يوليو

أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية، عن تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل، ضمن إطار جهودها الرامية إلى الحفاظ على استدامة الموارد البحرية الوطنية. جاء ذلك عبر بلاغ أصدرته مساء اليوم الثلاثاء، بينت فيه ان القرار يستند إلى التوصيات العلم
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





