إلغاء امتحان 64 مترشحاً بعد ضبط هواتف داخل القاعات

أعلنت وزارة التربية وإصلاح نظام التعليم إلغاء امتحان 64 مترشحاً خلال اليوم الثاني من امتحانات شهادة الدروس الإعدادية، بعد ضبطهم بحوزتهم هواتف نقالة داخل قاعات الامتحان. وأكدت الوزارة أن الإجراء يأتي في إطار تطبيق القوانين المنظمة للمسابقات الوطنية والحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين المترشحين. وأضافت أ
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةإلغاء امتحانات بسبب الغش في الشهادة الإعدادية
ألغت وزارة التربية امتحانات 28 مترشحًا في اليوم الأول من شهادة الدروس الإعدادية، بسبب حيازة هواتف داخل قاعات الامتحان. وتم منح هؤلاء المترشحين درجة صفر لضلوعهم في حالات غش.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











