صفر لـ28 مترشحاً بسبب الغش في امتحان الإعدادية

اتخذت وزارة التربية إجراءات تأديبية بحق 28 مترشحاً خلال أول أيام امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية، بعد رصد مخالفات تتعلق بالغش داخل قاعات الامتحان. وأكدت الوزارة أن المعنيين ضُبطوا وهم يحملون هواتف نقالة أثناء سير الامتحان، ما استدعى منحهم علامة صفر وفق الإجراءات المعتمدة. وأضافت أنها ستواصل نشر أر
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





