وزارة التربية تلغي امتحان 64 مترشحًا لضبط هواتف داخل قاعات الامتحان

أعلنت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي إلغاء امتحان 64 مترشحًا خلال اليوم الثاني من امتحان الشهادة الإعدادية، بعد ضبطهم بحوزتهم هواتف داخل قاعات الامتحان. وبحسب معطيات نشرتها الوزارة، توزعت الحالات على 11 ولاية، حيث سُجلت 13 حالة في ولاية العصابة، و12 حالة في نواكشوط الغربية، و7 حالات في كل من ا
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةإلغاء امتحانات بسبب الغش في الشهادة الإعدادية
ألغت وزارة التربية امتحانات 28 مترشحًا في اليوم الأول من شهادة الدروس الإعدادية، بسبب حيازة هواتف داخل قاعات الامتحان. وتم منح هؤلاء المترشحين درجة صفر لضلوعهم في حالات غش.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











