الرئيسية›منظمة نجدة العبيد تكرم رئيس البرلمان السابق السيد الشيخ ولد بايه خلال مؤتمرها الاستثنائيمنظمة نجدة العبيد تكرم رئيس البرلمان السابق السيد الشيخ ولد بايه خلال مؤتمرها الاستثنائيالعربيمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في العربي↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ ساعتين تقريبا12 مصادرمحمد ولد امبارك رئيسا لمنظمة نجدة العبيد خلفا للمرحوم بوبكر ولد مسعوداختار المشاركون في مؤتمر منظمة نجدة العبيد المنعقد اليوم في العاصمة نواكشوط محمد ولد امبارك رئيسا للمنظمة خلفا لرئيسها الراحل ببكر ولد مسعود.موريتانيا 13
منذ 3 ساعات تقريباًفي مؤتمرها الاستثنائي: منظمة “نجدة العبيد” تنتخب محمد ولد امبارك رئيساً جديداً وتُشكل مكتبها التنفيذيالريادة: انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة "نجدة العبيد" الحقوقية، اليوم، الأستاذ محمد ولد امبارك (Mohamed Mbarek) رئيساً جديداً للمنظمةالريادة