مباحثات موريتانية آمريكية لتعزيز التعاون في مجال المعادن

أجرى وزير المعادن والصناعة الدي ولد الزين، اليوم مباحثات مع وفد رفيع المستوى من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية.وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وتطوير الشراكات الاستراتيجية في مجالات المعادن والصناعة، بما يخدم المصالح المشتركة ويدفع بفرص الاستثمار المتبادل نحو آفاق أوسع.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



