مكالمة هاتفية بين الغزواني وأردوغان لتعزيز تعاونهما

تُظهر نواكشوط وأنقرة إرادة مشتركة لتعزيز شراكتهما الاستراتيجية وفتح آفاق اقتصادية وأمنية جديدة.
اقرأ الخبر كاملاً في Ezahra FRيفتح في علامة تبويب جديدةاتصال هاتفي بين رئيسي موريتانيا وتركيا
أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالًا هاتفيًا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان. تناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


![Signature d’un accord de soutien aux petites et moyennes entreprises pour renforcer l’emploi [Photo/Reportage]](http://www.cridem.org/media/photos/photo/majescc_47409_938245.jpg)



