مشاريع صحية جديدة لتعزيز الخدمات الاستشفائية في نواكشوط

الركب انفو/ أعلنت وزارة الصحة عن إطلاق مجموعة من المشاريع الصحية الجديدة في العاصمة نواكشوط، ضمن المرحلة الثانية من برنامج تنمية المدينة، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تطوير البنية التحتية الصحية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وجاء الكشف عن هذه المشاريع خلال اجتماع انعقد اليوم الثلاثاء،
اقرأ الخبر كاملاً في الركبيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

