دورة بنواكشوط لتعزيز القيادة وإدارة النزاعات الانتخابية

انطلقت اليوم الأربعاء في نواكشوط دورة تكوينية حول القيادة وإدارة النزاعات الانتخابية، ينظمها المركز الأوروبي للدعم الانتخابي بالشراكة مع اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات وبدعم من الاتحاد الأوروبي.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

تنظيم دورة تكوينية لصالح المدربين في مجال القيادة وإدارة النزاعات الانتخابية
انطلقت اليوم الأربعاء في نواكشوط دورة تكوينية موجهة للمدربين في مجال القيادة وإدارة النزاعات الانتخابية، منظمة من طرف المركز الأوروبي للدعم الانتخابي، بالشراكة مع اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات والمؤسسات الوطنية المعنية بالشأن الانتخابي.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

