موريتانيا وصندوق "أوبك" للتنمية يوقعان اتفاقيتي تمويل بقيمة 195 مليون دولار
-موقع الاستقلال- وقعت موريتانيا وصندوق أوبك للتنمية الدولية، أمس الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا، اتفاقيتي تمويل بقيمة إجمالية بلغت 195 مليون دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال منتدى صندوق أوبك للتنمية. ووقع الاتفاقيتين وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، ورئيس ص
اقرأ الخبر كاملاً في الإستقلاليفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






