موريتانيا توقع اتفاقيتي تمويل مع صندوق أوبك بـ195 مليون دولار

وقّعت موريتانيا وصندوق أوبك للتنمية، أمس الثلاثاء، اتفاقيتي تمويل بقيمة إجمالية تبلغ 195 مليون دولار أمريكي، في إطار دعم التعاون التنموي بين الجانبين. ووقع الاتفاقيتين وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، ورئيس صندوق أوبك عبد الحميد الخليفة، وتشمل الأولى إطار شراكة لل
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





