النيجر تودع رسميا طلبا بالانسحاب من المحكمة الجنائية الدولية

النيجر تطلب رسمياً الانسحاب من المحكمة الجنائية الدولية، وسيكون الانضمام سارياً بعد عام من إخطارها.
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةالنيجر تسحب طلب الانضمام من المحكمة الجنائية الدولية
أودعت النيجر رسمياً وثيقة طلب الانسحاب من المحكمة الجنائية الدولية. وسيبدأ هذا الانسحاب سريانه رسمياً بعد مرور عام كامل على إخطار المحكمة بهذا الطلب.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







