توقيع نواكشوط على بروتوكول اتفاقية تعاون بين المديرية العامة للأملاك ومشروع "مودون"

وقعت الإدارة العامة للأملاك ومشروع "مودون" اتفاقية لتعزيز القدرات المؤسسية وتحديث النظام العقاري، بدءًا بعملية جرد في روصو.
اقرأ الخبر كاملاً في Chezvlaneيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




