وزير الداخلية يلتقي السفير الإسباني في نواكشوط

استقبل معالي وزير الداخلية واللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد لمين، يوم الثلاثاء في نواكشوط، سعادة السفير الإسباني المعتمد في موريتانيا، السيد بابلو باربرا غوميز. وقد تناولت المباحثات...
اقرأ الخبر كاملاً في Chezvlaneيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

