وزير الداخلية يستقبل السفير الإماراتي في نواكشوط

استقبل معالي وزير الداخلية واللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، يوم الثلاثاء في نواكشوط، سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا، السيد حمد غانم حمد المهيري...
اقرأ الخبر كاملاً في Chezvlaneيفتح في علامة تبويب جديدةوزير الداخلية يستقبل سفيري إسبانيا والإمارات
استقبل وزير الداخلية الموريتاني، محمد أحمد ولد محمد الأمين، في نواكشوط، سفيري كل من إسبانيا والإمارات العربية المتحدة. تركزت المباحثات على تعزيز سبل التعاون الثنائي بين موريتانيا وهذه الدول.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

