Le ministre de l’Intérieur reçoit l’ambassadeur émirati à Nouakchott

وزير الداخلية يستقبل سفيري إسبانيا والإمارات
استقبل وزير الداخلية الموريتاني، محمد أحمد ولد محمد الأمين، في نواكشوط، سفيري كل من إسبانيا والإمارات العربية المتحدة. تركزت المباحثات على تعزيز سبل التعاون الثنائي بين موريتانيا وهذه الدول.
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

