تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية في موريتانيا

خلدت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، اليوم، اليوم العالمي للوظيفة العمومية، من خلال تنظيم فعاليات خاصة بهذه المناسبة، تحت شعار: “رقمنة الوظيفة العمومية، من أجل إدارة متجددة، شفافة وفعالة”، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تحديث الإدارة العمومية وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. وتأتي هذه المناسبة
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الأياميفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم الوطني للموظف العمومي مع التركيز على الرقمنة
احتفت وزارة الوظيفة العمومية والعمل الموريتانية باليوم الدولي للخدمة العامة، مؤكدة على الرقمنة كمفتاح لإدارة مجددة وشفافة وفعالة. وسلط الحدث الضوء على التزام الحكومة بتحديث الخدمات العامة وتحسين جودتها للمواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




