ولد مرزوك يلتقي نظيره السوري في دمشق

التقى وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، اليوم، نظيره السوري أسعد الشيباني في العاصمة دمشق. وبحث الوزيران خلال اللقاء، -وفقا للجانب السوري- سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات. وأكد الوزيران على أهمية استمرار التشاور والتنسيق بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





