ولد مكت يصرح بممتلكاته أمام المحكمة العليا

صرح رئيس الجمعية الوطنية محمد بمب ولد مكت، وعدد من النواب اليوم، بممتلكاتهم أمام المحكمة العليا، تطبيقا لأحكام القانون رقم 022-2025 الصادر بتاريخ 25 يونيو 2025 المتعلق بالتصريح بالممتلكات والمصالح.ودعت السلطة الوطنية لمكافحة الفساد، النواب، في خطاب، وزعته أمانة الجمعية العامة، للتصريح بممتلكاتهم.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةدعوة النواب للتصريح بالممتلكات
دعا البرلمان الموريتاني جميع النواب الذين لم يقوموا بعد بالتصريح بممتلكاتهم أمام المحكمة العليا إلى استكمال هذه الإجراءات بحلول يوم الثلاثاء. شملت الدعوة بشكل خاص أعضاء مكتب البرلمان ورؤساء الفرق البرلمانية وأعضاء اللجان الدائمة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











