مدير مركزي في وزارة العدل: "النزاعات العقارية تستدعي تشجيع اللجوء إلى وسائل التسوية البديلة للنزاعات"

دعوة وزارة العدل لوسائل التسوية البديلة في النزاعات العقارية
دعا مدير المصادر البشرية بوزارة العدل، أحمد فال الأزغم، إلى تشجيع اللجوء إلى وسائل التسوية البديلة للنزاعات، خاصة في القضايا العقارية. وأكد أن هذه الوسائل تساهم في تسهيل الوصول إلى العدالة وتقليص آجال البت في القضايا.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





