وزارة العدل تدعو لاعتماد التسوية البديلة في النزاعات العقارية

دعا مدير المصادر البشرية بوزارة العدل أحمد فال الأزغم إلى تعزيز اللجوء إلى آليات التسوية البديلة للنزاعات، خاصة في القضايا العقارية، لما لها من دور في تسهيل الوصول إلى العدالة وتقليص آجال البت في القضايا. وجاءت هذه الدعوة خلال افتتاح ورشة عمل نُظمت اليوم الثلاثاء حول النزاعات العقارية، حيث أكد المسؤ
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةتشجيع الوسائل البديلة لتسوية النزاعات العقارية
دعا مدير المصادر البشرية بوزارة العدل، أحمد فال الأزغم، إلى تشجيع اللجوء إلى وسائل التسوية البديلة للنزاعات، خاصة في القضايا العقارية. وأكد أن هذه الوسائل تساهم في تسهيل الوصول إلى العدالة وتقليص آجال البت في القضايا.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





