مدير بوزارة العدل: النزاعات العقارية تستدعي اللجوء لوسائل التسوية البديلة

الأخبار (نواكشوط) - قال مديرُ المصادر البشرية بوزارة العدل أحمد فال الأزغم إن النزاعات العقارية تستدعي تشجيع اللجوء إلى وسائل التسوية البديلة للنزاعات. وأضاف المدير - خلال افتتاح ورشة اليوم الثلاثاء عن النزاعات العقارية - أن للّجوء للوسائل البديلة دورا في تسهيل الولوج للعدالة، وتقليص آجال البتّ في
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتشجيع الوسائل البديلة لتسوية النزاعات العقارية
دعا مدير المصادر البشرية بوزارة العدل، أحمد فال الأزغم، إلى تشجيع اللجوء إلى وسائل التسوية البديلة للنزاعات، خاصة في القضايا العقارية. وأكد أن هذه الوسائل تساهم في تسهيل الوصول إلى العدالة وتقليص آجال البت في القضايا.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






