وزارة الصيد تمدد فترة منع صيد الأخطبوط استناداً إلى توصيات علمية

أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل، وذلك استناداً إلى التوصيات العلمية الصادرة عن المعهد الموريتاني لبحوث المحيطات والصيد.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
مددت وزارة الصيد الموريتانية فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لعام 2026 حتى 15 يوليو المقبل. يأتي هذا القرار بناءً على توصيات علمية بهدف الحفاظ على استدامة الموارد البحرية الوطنية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




