الرئيس السنغالي يبحث مع المستشار الألماني تعزيز الشراكة الاقتصادية والتعاون الثنائي

التيار (نواكشوط) - بحث الرئيس السنغالي بشيرو ديوماي فاي، اليوم الثلاثاء في برلين، مع المستشار الألماني فريدريش ميرتس، علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





