وزارة الوظيفة العمومية تخلد اليوم العالمي للوظيفة العمومية تحت شعار: " رقمنة الوظيفة العمومية..من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة"
خلدت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، اليوم، اليوم العالمي للوظيفة العمومية، من خلال تنظيم فعاليات خاصة بهذه المناسبة، تحت شعار: “رقمنة الوظيفة العمومية، من أجل إدارة متجددة، شفافة وفعالة”، وذلك في إطار
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم الوطني للموظف العمومي مع التركيز على الرقمنة
احتفت وزارة الوظيفة العمومية والعمل الموريتانية باليوم الدولي للخدمة العامة، مؤكدة على الرقمنة كمفتاح لإدارة مجددة وشفافة وفعالة. وسلط الحدث الضوء على التزام الحكومة بتحديث الخدمات العامة وتحسين جودتها للمواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





