وزير سابق يشيد بعمل ولد أجاي ويدعو لنقد موضوعي للحكومة

اعتبر وزير التنمية الحيوانية السابق المختار ولد كاكيه أن تجربته مع الوزير الأول المختار ولد أجاي أظهرت التزاما واضحا بمبادئ الشفافية والحكامة، وبنهج إداري يبتعد عن التدخل في المسارات المهنية أو التأثير على القرارات الفنية.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





