الوزير السابق عبدي ولد حرمة يلتحق بحزب الإصلاح
تم صباح اليوم الإثنين بالمقر المركزي لحزب الإصلاح الإعلان عن التحاق الوزير السابق الإداري عبدي ولد حرمه بصفوف الحزب، وذلك بعد ان استقبل من طرف رئيس الحزب الأستاذ محمد ولد طالبن، وقد عبر الوزير عبدي عن
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





